» » » كيفية دمج صوره الغلاف مع الصوره الشخصيه في الفيس بوك


صورة الغلاف هي الصورة العريضة والكبيرة التي تظهر أعلى صفحة اليوميات للمستخدم أو أعلى صفحة الفيسبوك العامة ( صفحة المعجبين ) ، هذه الصورة لن يراها إلا من يقوم بزياة الصفحة فقط ، اما الصفحة الشخصية فهي الصورة المربعة الصغيرة التي تظهر جوار الإسم ، والتي تظهر عندما يقوم المستخدم بالتعليق على أي منشور في الفيسبوك.





هنالك بعض الأشخاص قاموا بتصميم صورة غلاف متناسقة مع الصورة الشخصية لتبدوا بشكل رائع ، فإذا كنت مصمم ومحترف في مجال التصميم بواسطة البرامج مثل ( الفوتوشوب ) فستكون مهمة تصميم صورة غلاف وصورة شخصية أمر سهل بالنسبة إليك ، أما إذا كنت غير متخصص في التصميم ، فهذا الموقع سيوفر عليك هذه المهمة ويقدم لك أدوات مساعدة لتصميم صورة الغلاف مع الصورة الشخصية.


رابط الموقع


  •  قم بالدخول إلى الموقع. 
  • انقر على الأيقونة الخضراء التي في وسط الصفحة والمكتوب عليها ( First let's choose the Banner Background ). 
  • قم باختيار الصورة المناسبة لتكون صورة الغلاف ( يمكنك تغييرها فيما بعد ). 
  • الآن يمكنك اعتماد صورة الغلاف الجاهزة التي اخترتها ، او يمكنك اختيار صورة غلاف خاصة من جهازك : انقر على ( Uploda Background ) لاختيار صورة غلاف من جهازك ، وانقر على ( Upload Photo ) لاختيار صورة شخصية صغيرة من جهازك.
  • بعد ان تضيف الصورة الشخصية ، يمكنك تغيير مكانها وتغيير حجمها ببساطة من خلال المؤشر. 
  • يمكنك استخدام الأدوات المتوفرة أمامك مثل : تغيير الإضائة والسطوع ، كما يمكن اضافة نصوص وغيرها. 
  • في الأخير قم بحفظ الصورتين بشكل منفصل : انقر على ( Save Timeline cover ) لحفظ صورة الغلاف ، وانقر على ( Save Profile Photo ) لحفظ الصورة الشخصية. 

المصدر: مهووسي المعلوميات http://th3xd.blogspot.com/2013/02/integration-de-image-sur-facebook.html#ixzz2XzAlPwNV

بقلم : رامى محمد

مدون مصرى ابلغ من العمر واحد و عشرون عاما متابع لكل اخبار التكنولوجيا و اعشق التدوين و قد انشأت هذه المدونة لاكتب فيها عن كل ما يهمنى من فروع التكنولوجيا راغبا فى افادة الجميع باذن الله .
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم
أضف تعليق باستخدام :

comments powered by Disqus

ليست هناك تعليقات :

أحدث التدوينات